اختيار Virgin Hyperloop One كشركة رائدة في الابتكار العالمي لتمثيل الولايات المتحدة في المعرض العالمي، إكسبو 2020 في دبي

 

شركة Virgin Hyperloop One تتألق وتخطف الأضواء في فعالية تركز على الابتكارات التي تحدث ثورةً عالمية في مستقبل النقل

يوضح المعرض التفاعلي الأول من نوعه كيفية نقل الأشخاص والبضائع بمستويات غير مسبوقة من الكفاءة والسرعة في كبسولات هايبرلوب.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2018 (GLOBE NEWSWIRE) – اختارت وزارة الخارجية الأمريكية شركة Virgin Hyperloop لتمثل الولايات المتحدة الأمريكية في المعرض العالمي الأول الذي سيعقد في الشرق الأوسط، إكسبو 2020.

 

سوف يسلط هذا الحدث الضوء على الابتكارات العالمية في مجالات الفرص والنقل والاستدامة كأساس لعهدٍ جديدٍ من التقدم الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة، فهو لا يعدو حدثًا عاديًا بل "مهرجانًا للإبداع البشري". سيتولى تنظيم المعرض وعرض الخبرات شركة George P. Johnson Experience Marketing الكائن مقرها في ميشيغان.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال السيد Jay Walder، الرئيس التنفيذي لشركة Virgin Hyperloop One: "إن معرض إكسبو 2020 يسير على نفس النهج المتبع في المعارض الدولية على مدى 150 عامًا والتي كان لها تأثير إيجابي كبير على التقنيات التحويلية والرموز الثقافية العالمية". وأضاف "على الرغم من أن برج إيفل وبرج سبيس نيدل وأجهزة الهاتف والتليفزيون من بين أبرز عناصر الإرث التاريخي للمعارض، إلا أن معرض إكسبو لا يقتصر هذه المرة على المعالم والابتكارات العالمية البارزة بل يركز على تجميع الدول في مكان واحد من أجل تحقيق هدف مشترك ألا وهو جلب الابتكارات الجديدة وتقديمها للجمهور".

 

ستقوم خطة تصميم الجناح الأمريكي على مفهوم "ما الذي ينقلك" وستركز على قوة الابتكار التكنولوجي في النقل والفرص التجارية المتنوعة التي ستحصل عليها الولايات المتحدة من خلال شركة Virgin Hyperloop One بصفتها أحد المكونات الأساسية. سيحتوي هذا الجزء الخاص من المعرض على كبسولات تحاكي ما تشعر به فعليًا حينما تركب كبسولة تعمل بنظام Virgin Hyperloop One. ستمنح هذه التجربة الفريدة من نوعها المشاركين الفرصة للتفاعل مع الكبسولات التي تحاكي تلك التي سيتم استخدامها في العمليات التجارية.

 

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال السيد Frederick Bush، رئيس جناح الولايات المتحدة الأمريكية في إكسبو 2020: "نحن سعداء للغاية لانضمام شركة Virgin Hyperloop One الكائن مقرها في ولاية كاليفورنيا إلى جناح الولايات المتحدة في معرض إكسبو 2020 في دبي كواحدة من أهم تجاربنا". "وخلال "المعرض العالمي القادم"، ستعرض الولايات المتحدة العديد من الطرق التي نقود بها العالم في مجال الابتكار في عالم النقل. ستقدم هذه الشراكة للملايين أول لمحة عن صناعة تقنية هايبرلوب الناشئة، وتجعل جميع الأمريكيين فخورين بالدور الذي نؤديه في قيادة العالم نحو التقدم. لا يمكنني التفكير في تقنية واحدة أكثر استعدادًا لتغيير العالم ولا توجد شركة في وضع أفضل لعرضها".

 

بالإضافة إلى ذلك، ستشارك شركة موانئ دبي العالمية، أكبر مستثمر في Virgin Hyperloop One وثالث أكبر هيئة موانئ في العالم، إلى جانب جناح الولايات المتحدة باعتبارها الشريك التجاري الأول بالمعرض. وسوف ينظمون معرضًا لعرض DP World Cargospeed، وهي العلامة التجارية للشحن التي تعمل تحت مظلة Virgin Hyperloop One.

 

وقال سلطان بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية و"Virgin Hyperloop One": "لطالما دفع شحن البضائع عملية الابتكار في مجال النقل ونرى أن تقنية هايبرلوب تعتبر ضرورية للغاية بالنسبة للسوق الآخذ في التوسع في مجال الشحن العالمي المستدام عند الطلب". وأردف "إن وجود شركة Virgin Hyperloop One باعتبارها رمزًا بارزًا للابتكار العالمي في معرض إكسبو 2020 لهو أمر رائع ومدهش بالنسبة لنا كمستثمرين في الشركة – ليس فقط من الناحية المالية ولكن كجزء من عقيدة راسخة بما تقدمه من تقنيات فريدة".

 

تشارك Virgin Hyperloop One في العديد من المشاريع في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا والهند والولايات المتحدة الأمريكية، وستساعد الشركة هذه البلدان على تحقيق رؤيتها الاجتماعية والاقتصادية المستقبلية في إطار مهمة الشركة المتمثلة في إحداث الثورة الأولى في مجال وسائل النقل الجماعي على مدار أكثر من قرن.

شركة Virgin Hyperloop One هي الشركة الوحيدة في العالم التي نجحت في اختبار تقنيتها على نطاق واسع وإطلاق أول نمط جديد من وسائل النقل الجماعي على مدى أكثر من 100 عام، وقد نجحت الشركة في تشغيل مركبة هايبرلوب بشكل كامل باستخدام الدفع الكهربائي والإسقاط الكهرومغناطيسي في ظروف شبه فراغية لتنفذ بذلك شكلاً جديدًا من أشكال النقل بطريقة أسرع وأكثر أمانًا وأقل تكلفة وأكثر استدامة من الأساليب الحالية. تعمل الشركة الآن مع الحكومات والشركاء والمستثمرين من جميع أنحاء العالم على جعل تقنية هايبرلوب حقيقة واقعية خلال سنوات وليس عقود. تعرف على المزيد عن تقنية Virgin Hyperloop One، ورؤيتها ومشاريعها التي قيد التنفيذ من هنا.

الاتصالات الإعلامية

Virgin Hyperloop One
Ryan Kelly
رئيس قسم التسويق والاتصالات
press@hyperloop-one.com 
1896 442 610 1+