بومباردييه توقع عقداً مع شركة الخطوط الجوية الأمريكية لشراء 15 طائرة مؤكدة من طراز CRJ900

مونتريال، كيبيك ¡V (Marketwired – 6 مايو 2018) – مذكرة للمحررين: هناك صورة مرتبطة بهذا البيان الصحفي.

أعلنت شركة بومباردييه للطائرات التجارية اليوم أنها وقعت مع شركة الخطوط الجوية الأمريكية ("American ")على طلب مؤكد لشراء 15 طائرة جديدة من طراز CRJ900. ويتضمن اتفاق الشراء أيضًا خيارات لشراء 15 طائرة إضافية من طراز CRJ900. تبلغ قيمة الطلب المؤكد حوالي 719 مليون دولار أمريكي بناءً على قائمة أسعار طائرات CRJ900.

وستستفيد الخطوط الجوية الأمريكية، عند التسليم، من أحدث التحسينات في الطائرات الإقليمية من الفئة CRJ – وهي كابينة Atmosphere ، التي توفر تجربة محسنة للركاب ويمكنها استيعاب أكبر عدد من الحقائب المزودة بعجلات "كبيرة الحجم" لأي طائرة في نفس الفئة.

وقال فريد كرومر، رئيس شركة بومباردييه للطائرات التجارية: "نحن سعداء بالثقة الأمريكية المستمرة في شركة بومباردييه وطائرة CRJ900". وأضاف كرومر بقوله: "إن هذا الطلب يمثل شهادة على القيمة الهائلة التي تقدمها الفئة CRJ لشركات الطيران في السوق الإقليمي لأمريكا الشمالية. وستواصل طائرة CRJ900 من خلال اقتصادها المتميز وتصميمها الجديد للمقصورة توفير فرص فريدة لنمو الإيرادات، بجانب توفير أحدث مزايا المقصورات للطائرات النفاثة الإقليمية التي تتماشى مع توجهات ومتطلبات اليوم".

وقد اختارت شركة الخطوط الجوية الأمريكية (PSA) تشغيل الطائرات الخمس عشرة من طراز CRJ900 بنسق مقاعد مزدوج يتكون من 76 مقعدًا ، من بينها 12 مقعدًا من الدرجة الأولى.

وتعتزم شركة الطيران استلام أول طائرة لها بالتصميم الداخلي الجديد في الربع الثاني من عام 2019.

نبذة عن مقصورة Atmosphere

تضع مقصورة Atmosphere الجديدة معايير جديدة لتجربة الركاب في قطاع سوق الطائرات النفاثة الإقليمية. وتتكون الميزات الرئيسية للأجزاء الداخلية الجديدة من مساحة معيشة أكبر للركاب ، وإمكانية استيعاب الحقائب المزودة بعجلات دوارة، ومرحاض أكثر اتساعا، وزيادة خيارات الاتصال في مقصورة الركاب، كل ذلك تم دمجه في تصميم معاصر وخيارات جوهرية. وفي الواقع ، فإن تصميم مقصورة Atmosphere يسمح لكل راكب بحمل وتخزين حقيبة "كبيرة الحجم" مزودة بعجلات دوارة داخل صناديق كابينة الطائرة مما يقلل الحاجة إلى تسجيل الحقائب في مكاتب استقبال المسافرين أو البوابة. لمعرفة المزيد: DiscoverAtmosphere.com

نبذة عن بومباردييه

تعتبر بومباردييه التي تُوظف أكثر من 69,500 شخص في أربعة قطاعات أعمال، شركة رائدة عالمياً في صناعة النقل، حيث تقوم بإنتاج طائرات وقطارات مبتكرة ومتطورة للغاية. وتوفر منتجاتنا وخدماتنا خبرات نقل عالمية المستوى تضع معايير جديدة لراحة الركاب وكفاءة الطاقة والموثوقية والسلامة.

يقع مقر شركة بومباردييه في مونتريال بكندا، وتمتلك مواقع إنتاجية وهندسية في 28 دولة عبر قطاعات النقل، وطائرات الأعمال، والطائرات التجارية، وهياكل الطائرات والخدمات الهندسية. ويتم تداول أسهم بومباردييه في بورصة تورنتو (BBD). وقد سجلت بومباردييه في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، إيرادات بلغت 16,2 مليار دولار أمريكي. الأخبار والمعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني bombardier.com أو يمكنك متابعتنا على تويتر @Bombardier.

ملاحظات للمحررين

تُنشر صورة تسليم طائرات CRJ900 إلى الخطوط الجوية الأمريكية مع هذا البيان الصحفي في www.bombardier.com.

لمزيد من المعلومات حول طائرات CRJ900، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://news.commercialaircraft.bombardier.com/media-kit/

للمزيد من المعلومات حول مقصورة Atmosphere الجديدة بطائرات الفئة CRJ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://discoveratmosphere.com

تابع حساب @BBD_Aircraft على تويتر للحصول على أحدث الأخبار والتحديثات من شركة بومباردييه للطائرات التجارية.

لتلقي نشراتنا الصحفية، يرجى زيارة قسم RSS Feed في الموقع الإلكتروني لشركة بومباردييه.

بومباردييه (Bombardier) و CRJ900 والفئة CRJ هي علامات تجارية مملوكة لشركة Bombardier Inc. أو الشركات التابعة لها.

لعرض الصورة المرتبطة بهذا البيان الصحفي، يرجى زيارة الرابط التالي:  http://media3.marketwire.com/docs/AA%20Picture.jpg

معلومات جهة الاتصال

جهات الاتصال:
ناتالي سيفينجفيت
مدير الاتصالات والشؤون العامة،
شركة بومباردييه للطائرات التجارية
، هاتف رقم 5792-476-450 1+، البريد الإلكتروني
nathalie.siphengphet@aero.bombardier.com